تعلن جامعة سامراء عن توفر (25) درجة وظيفية

اذهب الى الأسفل

تعلن جامعة سامراء عن توفر (25) درجة وظيفية

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة سبتمبر 27, 2013 2:46 pm

تعلن جامعة سامراء عن توفر (25) درجة وظيفية و حسب التخصصات المدرجة ادناه و على ملاك جامعة سامراء فعلى الراغبين بالتعيين و ممن تتوفر فيهم الشروط المطلوبة التقديم عن طريق موقع جامعة سامراء ([ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] و ارسال نسخة من المستمسكات المطلوب...ة على البريد الالكتروني: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ابتداءا من 15|9|2013 و لغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم 15|10|2013 .

المستمسكات المطلوبة :-

1-هوية الاحوال المدنية. 2- اخر اصدار من شهادة الجنسية العراقية . 3-بطاقة سكن . 4-بطاقة تموينية . 5-الوثيقة المطلوبة و تسلسل التخرج . 6- الاوراق الثبوتية بالنسبة لذوي الشهداء من الدرجة الاولى المشمولين باحكام قانون مؤسسة الشهداء رقم (3) لسنة 2006. 7- ترفق المستمكسات بصورة (JPEG) و بحجم لا يزيد عن 200 كيلو بايت .
8-يكون التقديم على موقع جامعة سامراء حصرا . شروط التعيين :- 1-عراقي الجنسية 2-ان يكون ضمن السن القانوني للخدمة . 3-ان يكون ناجحا ضمن الفحص الطبي . 4- ان لا يكون حاصلا على شهادة اعلى من الشهادة المطلوبة في الهيكلية . 5-ان يتم التحقق من صحة صدور الشهادة قبل صدور الامر الجامعي بالتعيين . 6-ان لايكون مشمولا بقانون المسألة و العدالة . 7-ان لايكون مطلوبا بأية قضية فساد اداري او مالي او جريمة مخلة بالشرف . 8-ان لا يتم التقديم باكثر من استمارة واحدة للشخص الواحد , تهمل الاستمارتان في هذه الحالة . 9-ان لايكون معينا في دوائر الدولة الاخرى و يتقاضى راتبا تقاعديا او منحة شبكة الرعاية الاجتماعية . 10- ان لايكون مقبولا في الدراسات العليا (الدبلوم العالي , الماجستير , الدكتوراه) . 11-يخضع كافة المتقدمين لتعليمات التعيين المركزية بموجب كتاب الوزارة المرقم 11358 في 10|5|2012

لجنة التعيينات المركزية استمارة التقديم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] المزيد

Admin
Admin

المساهمات : 84
تاريخ التسجيل : 21/09/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://iraq-future.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى